وظائف تسخير الأسلاك

- Nov 02, 2018-

في السيارات الحديثة ، ترتبط أنظمة التحكم الإلكترونية ارتباطًا وثيقًا بأجزاء الأسلاك.

لقد لعب شخص ما صورة التشبيه مرة واحدة: حاسوب صغير مكافئ للدماغ البشري ، وأجهزة حسية مكافئة للمستشعر ، وتنفيذ مكونات مكافئة لأنبوب المحرك ، ثم تسخير الأسلاك هو الأعصاب والأوعية الدموية. ينقسم تسخير السيارة إلى وظائف ، وهناك نوعان من الخطوط التي تحمل قوة المحركات الدافعة (المحرك) وإشارة الدخل لمستشعر الإرسال.

خط الكهرباء عبارة عن سلك خشن ينقل تيارات كبيرة ، في حين أن خط الإشارة عبارة عن سلك رفيع (اتصال بالالياف البصرية) لا يحمل الكهرباء. في المحرك ، عنصر التنفيذ مع منطقة مستعرضة الأسلاك من 0.85 ، 1.25mm2 ، ودائرة الطاقة مع منطقة مستعرضة الأسلاك من 2 ، 3 ، 5mm2 ، ودائرة خاصة (بداية ، المولد ، سلك تأريض المحرك ، الخ) 8 ، 10 ، 15 ، 20mm2 مواصفات مختلفة. اختيار الأسلاك ، بالإضافة إلى النظر في الأداء الكهربائي ، ولكن أيضا من خلال الخصائص الفيزيائية للمركبة عند القيود. على سبيل المثال ، يجب أن تتكون الأبواب المفتوحة / المغلقة المتكررة على سيارة أجرة والأسلاك التي تعبر الجسم من الموصلات ذات خصائص الانثناء الجيدة.

في السنوات الأخيرة ، فإن خط التدريع الكهرومغناطيسي المستخدم في دائرة الإشارة الضعيفة آخذ في الازدياد. مع زيادة وظيفة السيارات ، والتطبيق العام لتكنولوجيا التحكم الإلكترونية ، وعدد من الدوائر واستهلاك الطاقة للسيارات زيادة كبيرة ، يصبح تسخير الأسلاك أكثر وأكثر ثقيلة ، وكيفية جعل عدد كبير من الأسلاك تسخير في مساحة سيارة محدودة تخطيط أكثر كفاءة ومعقولة ، بحيث أصبح تسخير الأسلاك السيارات للعب وظيفة أكبر ، المشكلة التي تواجهها