اختبار والحكم على تسخير الأسلاك

- Nov 02, 2018-

1) كشف والحكم على فشل الأسلاك تسخير نضوب

في دائرة نظام الطاقة ، الذي يشير إلى أخذ الحديد ، تحترق الحزمة السلكية إلى مكانها وحرقها وأجزاءها السليمة من التقاطع ، يمكن أن يُعتقد أن السلك بالحديد ، إذا أحترقت الحزمة السلكية الأسلاك من المعدات الكهربائية ، فإنه يدل على أن فشل المعدات الكهربائية.

2) كشف والحكم على ماس كهربائى ، الدائرة المفتوحة ، وخطأ اتصال سيئة بين الخطوط

- يتم إخراج وتسخير الحشوة الخارجية من الخارج ، مما يتسبب في حدوث تلف لعزل الأسلاك في سلك الأسلاك ، مما يؤدي إلى وجود دائرة قصيرة بين الأسلاك.

عند الحكم ، يمكن فتح المعدات الكهربائية ومفتاح التحكم في طرفي موصل تسخير الأسلاك ، باستخدام عداد أو مصباح اختبار للكشف عن دائرة الخط. -الأسلاك العالقة ، بالإضافة إلى ظاهرة الكسر الواضحة ، يحدث العطل الشائع عادة بين الموصل ومحطة الموصل. بعض الأسلاك مكسورة ، والطبقة العازلة الخارجية ومحطة الموصل سليمة ، ولكن سلك الأسلاك الداخلي الداخلي ومحطة الموصل كانت دائرة مفتوحة.

الحكم ، يمكن الاشتباه في سلك موصل قاطع الدائرة ، واختبار سحب الأسلاك الطرفية ، في عملية اختبار الشد ، مثل التخفيف التدريجي للعزل موصل ، يمكن أن تؤكد أن السلك قد تم كسره. خط الاتصال ، يحدث خطأ في الموصل. عندما يحدث الخطأ ، فإن المعدات الكهربائية لن تعمل بشكل صحيح.

عند الحكم ، والاتصال بقوة الطاقة الكهربائية ، لمس أو سحب المكونات ذات الصلة من المعدات الكهربائية ، عند لمس المكونات ، تعمل المعدات الكهربائية بشكل طبيعي فجأة ، غير طبيعي ، مشيرا إلى أن الموصل خاطئ.