عملية إنتاج الأسلاك تسخير

- Nov 02, 2018-

أول محطة للعمل في سلك تسخير الإنتاج هو عملية يزول.

دقة عملية إينفولوتي ارتباطاً مباشرا بالجدول الزمني للإنتاج الكامل، وفي حالة الأخطاء، لا سيما حجم قصيرة يزول، سوف يؤدي إلى إعادة صياغة جميع المحطات، والوقت والجهد لتؤثر على كفاءة الإنتاج.

المركز الثاني بعد السلك هو عملية العقص، وفقا لمتطلبات نوع المحطة الطرفية لتحديد معلمات تجعيد، إنتاج العقص تشغيل يدوي، للحاجة إلى متطلبات خاصة في وثائق عملية المشروح وتدريب المشغلين. ثم هو عملية ما قبل الجمعية، أولاً وقبل كل شيء بإعداد تعليمات التشغيل عملية تجميعها مسبقاً، من أجل تحسين الكفاءة، وتسخير الأسلاك المعقدة لتعيين المحطة قبل تجميع.

إذا كان الجزء قبل تجميع للجمعية الصغيرة أو الجمعية العامة يؤدي المسار غير المعقول سيزيد عبء العمل لموظفي الجمعية مجموع. والخطوة الأخيرة هي عملية التجميع النهائي.

ووفقا للمجلس الجمعية العامة مصممة بتطوير المنتج الإدارة، تصميم الأدوات المعدات وحجم المربع المادية وعدد كل غمد الجمعية والملحقات الملصقة على مربع المادية لتحسين كفاءة الجمعية. أصبحت التكنولوجيا الإلكترونية محتوى ونوعية من السيارات الأسلاك تسخير مؤشرا هاما لتقييم أداء السيارات. الشركات المصنعة للسيارات وينبغي إيلاء اهتمام خاص لاختيار الأسلاك تسخير، ومن الضروري أن نفهم أن عملية وإنتاج السيارات الأسلاك تسخير.