شبكة الطاقة الجديدة تسخير الأسلاك 10 مليار دولار في سوق جديدة

- Oct 17, 2019-

يقود التطور السريع لسيارات الطاقة الجديدة إلى تغيير متعدد الأوجه في صناعة تسخير الأسلاك.


يُعد تسخير أسلاك السيارات جسمًا رئيسيًا على الشبكة لدائرة السيارات ، وهو مكون يتم من خلاله تجعيد طرف الاتصال (الموصل) المثقب من النحاس بسلك وكابل أو عازل ضغط بلاستيكي أو غلاف معدني خارجي ، مثل هو المجمعة بواسطة تسخير الأسلاك لتشكيل دائرة الاتصال. وهي تتألف أساسا من الأسلاك والمحطات والموصلات والأغماد.


ينقسم تسخير أسلاك الطاقة الجديدة للسيارات بشكل أساسي إلى تسخير الجهد المنخفض وتسخير الجهد العالي في السيارة بأكملها ، والتي لها على التوالي وظائف نقل الإشارات وتوصيل التيار ، مثل نظام الدورة الدموية في العصب والدورة الدموية في جسم الإنسان.


من بينها ، تم استخدام الأحزمة ذات الجهد المنخفض على نطاق واسع في المركبات التقليدية ، وكانت وظائفها وجودتها ناضجة نسبيًا. تعد وحدات الجهد العالي فرعًا تم تطويره حديثًا لسيارات الطاقة الجديدة ، والتي تتطلب أمانًا وموثوقية أعلى للمنتجات ، ومتوافقة مع أدوات توصيل أسلاك السيارات التقليدية. عملية الإنتاج والمتطلبات الفنية "مختلفة جدا".


حجم 10 مليار السوق يصبح "البحر الأزرق الجديد" :


تتضمن وحدات الجهد العالي بشكل أساسي الكابلات ذات الجهد العالي والموصلات ذات الجهد العالي ، وكذلك المكونات الثابتة والمحمية المرفقة. تظهر أحدث البيانات أن سوق الموصلات العالمية قد نما من أقل من 10 مليارات دولار في عام 1980 إلى 60 مليار دولار في عام 2017 ، بمعدل نمو مركب قدره 5.2 ٪. نمت صناعة الموصلات في الصين من صفر إلى عام 2017 ، وهو ما يمثل حوالي 30 ٪ من سوق الموصلات العالمية. أصبح حجم السوق ما يقرب من 18 مليار دولار أمريكي أكبر سوق إقليمية.


تشير التقديرات إلى أنه بحلول عام 2020 ، سيتجاوز سوق الموصلات في الصين 20 مليار يوان ، وفي عام 2025 سيصل إلى 27 مليار يوان. الجزء الإضافي ساهم بشكل رئيسي في سيارات الطاقة الجديدة. من بينها ، يبلغ حجم الموصل عالي الجهد في الصين 1.2 مليار يوان في عام 2017. ومن المتوقع أن يصل السوق إلى 3.4 مليار يوان بحلول عام 2020 وسيصل إلى 11 مليار يوان بحلول عام 2025. يستخدم أسلاك السيارات أجزاء جديدة عالية كابل الجهد في عام 2017 ، حجم السوق في الصين هو فقط 800 مليون يوان. من المتوقع أنه بحلول عام 2020 ، سيصل السوق إلى 2.2 مليار يوان ، وبحلول عام 2025 سيصل إلى 7.3 مليار يوان.


وفقا ل GGII ، فإن الطلب على الشريط تسخير الأسلاك للسيارات الطاقة الجديدة في الصين هو 900 مليون يوان. من المقدر أن يصل حجم السوق لأشرطة تسخير أسلاك الطاقة الجديدة إلى 2.5 مليار يوان بحلول عام 2021. ويمكن أن يصل الحجم إلى 13.5 مليار.


ليس من الصعب أن نرى حجم السوق وإمكانات الأسلاك الكهربائية الجديدة لسيارات الطاقة. في عام 2018 ، كان الطلب على تسخير الجهد العالي لسيارات الطاقة الجديدة المحلية 9.5 مليون مجموعة ، وبلغ حجم السوق 6.7 مليار يوان. وفقًا لسياسة صناعة السيارات المحلية الحالية ، نتوقع أنه مع النمو الكبير لسيارات الطاقة الجديدة في السنوات الخمس المقبلة ، سيظل معدل نمو الطلب على صناعة تسخير الأسلاك بالطاقة الجديدة أعلى من 40٪.


في الواقع ، في مواجهة مثل هذه الكعكة الجذابة المثيرة للاهتمام ، كانت المنافسة على هذا المجال موجودة بالفعل