توقعات حصة السوق العالمية لسوق الموصل

- Sep 24, 2019-

من المتوقع أن تصبح الحصة السوقية لسوق الموصلات العالمية ، إذا تم تجزئتها حسب صناعة المستخدم النهائي (الإلكترونيات الاستهلاكية وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات) والمناطق - النمو والاتجاهات والتوقعات للسنوات الخمس القادمة ، موصلات عالمية عبر الأسلاك من 2019 إلى 2023 سيتجاوز معدل النمو السنوي المركب للسوق 4.65٪. يتضمن التوقع استخدام موصلات سلك إلى لوحة في مختلف الصناعات في مجال الالكترونيات الاستهلاكية.


تلبي أنظمة الموصلات من سلك إلى لوح احتياجات صناعة الإلكترونيات سريعة التغير من خلال توفير نظام واحد بتكوينات مختلفة للتزاوج والجهد ، مما يسمح لمصنعي الموصلات بتصميم نماذج مختلفة حول نوع الموصل ونمط البصمة. تتراوح الموصلات السلكية إلى اللوح من الموصلات الصناعية المصغرة إلى الثقيلة للوفاء بالمتطلبات الاقتصادية للمستهلك. يعمل ذلك على تبسيط مشكلات الصيانة والتصنيع والإصلاح ويمكن أن يحل محل الأنظمة الفرعية المتأثرة بسهولة ، مما يقلل من وقت توقف الماكينة.


من المتوقع أن تتوسع صناعة الإلكترونيات الاستهلاكية بمعدل كبير


تتمثل الاتجاهات الرئيسية التي تؤثر على سوق الإلكترونيات الاستهلاكية اليوم في حجم المواد وشكلها واختيارها لأنواع مختلفة من التطبيقات ، وتصغير المنتج ، وسهولة الاستخدام ، وخفض بصمة الكربون وتقارب الوصول إلى البيانات اللاسلكية. من المتوقع أن تؤدي التطورات في التقنيات الحديثة إلى دفع عجلة التقدم في تطبيقات مثل أجهزة التلفزيون عالية الدقة الحقيقية القائمة على شاشات LED الخلفية / OLED أو الإلكترونيات المطبوعة القابلة للتمرير أو ذاكرة الفلاش أو تكنولوجيا الشاشة التي تعمل باللمس أو تدفق البيانات لاستبدال الوسائط التقليدية مثل الأقراص المضغوطة أو أقراص DVD.


تعد الحوسبة والمستهلكون والاتصالات (3C) محركًا رئيسيًا في صناعة الإلكترونيات الاستهلاكية ، والتي تتميز بالتقارب القوي والمدفوعة بطلب المستهلكين على التكامل الوظيفي ، مما يتيح للمصنعين اختراق السوق الفرعية الجديدة أو القائمة.


حصتها في السوق العالمية موصل إلى لوحة


من المتوقع أن تتمتع منطقة آسيا والمحيط الهادئ بأكبر حصة من سوق الموصلات الإلكترونية عبر الإنترنت حيث يستمر نمو السوق والتطبيقات الخاصة بالموصلات من الأسلاك إلى اللوحة في مناطق مختلفة من منطقة آسيا والمحيط الهادئ. إن نمو سوق الإلكترونيات الاستهلاكية والزيادة في تطبيقات المستخدمين النهائيين عبر الصناعات سوف تزيد تدريجياً من إنتاجية وكفاءة عملية الإنتاج في جميع أنحاء سلسلة التوريد. مع نمو Industry 4.0 ، ازداد الطلب على IIoT في مختلف صناعات المستخدمين النهائيين في جميع أنحاء المنطقة خلال فترة التنبؤ.