الأسلاك السيارات تسخير عملية التصميم

- Apr 05, 2021-

الأسلاك تسخير السيارات هو الجسم الرئيسي للدائرة السيارات، وليس هناك دائرة السيارات دون تسخير الأسلاك. تحول إلى تحسين متطلبات السلامة والراحة والاقتصاد والانبعاثات من السيارات ، والسيارات تسخير الأسلاك أصبحت أكثر وأكثر تعقيدا ، ولكن الفضاء نظرا لتسخير الأسلاك من قبل الجسم هو الحصول على أصغر وأصغر.


ولذلك ، فإن كيفية تحسين التصميم العام للأداء من تسخير الأسلاك السيارات أصبحت محط الاهتمام ، والأسلاك السيارات تسخير الشركات المصنعة لم تعد مجرد الانخراط في تصميم وتصنيع لاحق من تسخير الأسلاك ، وpre-development مع الشركات المصنعة للسيارات أصبح اتجاها لا مفر منه. عملية التصميم العام ومبادئ التصميم.

تصميم توزيع الطاقة


ما إذا كان تصميم نظام الطاقة للسيارة معقول أم لا يرتبط مباشرة بالعمل الطبيعي للمكونات الكهربائية للسيارة وسلامة السيارة بأكملها. ولذلك، فإن نقطة البداية لتصميم تسخير الأسلاك السيارة في جميع البلدان في العالم هو أساسا السلامة المنحى. يتكون النظام الكهربائي للسيارة من 3 أجزاء:


الأحمال المتصلة بهذا الجزء من مصدر الطاقة هي عموما أجزاء السلامة أو أجزاء مهمة من السيارة، والغرض الرئيسي هو تقليل التحكم في الضغط عند توفير الطاقة لهذه الأجزاء لضمان هذه. على سبيل المثال: امدادات الطاقة للمحرك ECU ومستشعر المحرك، امدادات الطاقة لمضخة الوقود، امدادات الطاقة لوحدة تحكم ABS، امدادات الطاقة للواجهة التشخيصية، الخ.


نظام الطاقة التي تسيطر عليها مفتاح الإشعال (تسمى عموما IG والعتاد، 15 الكهرباء أو ON العتاد). يستخدم هذا الجزء من الجهاز الكهربائي بشكل أساسي عند تشغيل المحرك ، ويتم أخذه من مصدر الطاقة للمولد ، مما يجنب إمكانية التنافس على الطاقة عند شحن البطارية. على سبيل المثال: امدادات الطاقة صك، ضوء الفرامل امدادات الطاقة، ووسادة هوائية امدادات الطاقة، الخ.


هذا الجزء من الجهاز الكهربائي يحمل عموما قدرة الحمل، ولا تحتاج إلى العمل عند بدء تشغيل السيارة. عموما، مصدر الدخان مولد التيار الكهربائي، مكيف الهواء امدادات الطاقة، إمدادات الطاقة الراديو، إمدادات الطاقة الممسحة وهلم جرا.

تصميم حماية الخط


خط حماية عزل الأسلاك وحماية المكونات الكهربائية من الحلقة. وتشمل أجهزة الحماية أساسا الصمامات، وقواطع الدوائر والأسلاك القابلة للصهر.


1- مبدأ اختيار الصمامات


المحرك ECU، ABS، وما إلى ذلك يكون لها تأثير كبير على أداء وسلامة السيارة بأكملها. وبالإضافة إلى ذلك، يجب أن تكون المكونات الكهربائية التي يتم إزعاجها بسهولة من قبل المعدات الكهربائية الأخرى مجهزة بشكل فردي مع الصمامات.


أجهزة استشعار المحرك، أضواء الإنذار المختلفة، أضواء الخارجية، قرون وغيرها من الأجهزة الكهربائية أيضا الاتصال مع أداء وسلامة السيارة بأكملها، ولكن هذا النوع من الحمل الكهربائي ليست حساسة للتدخل المتبادل. لذلك، يمكن تعيين الأحمال الكهربائية المختلفة وفقا للحالة لزيادة الراحة. ويمكن الجمع بين الأحمال الكهربائية من الأجهزة الكهربائية العادية مع بعضها البعض وفقا للحالة، ويمكن استخدام فتيل مشترك.


المكون الرئيسي للصمامات ضربة سريعة هو الأسلاك القصدير رقيقة، من بينها رقاقة الصمامات لديه بنية بسيطة، والموثوقية الجيدة ومقاومة الاهتزاز، وسهلة للكشف، لذلك هو استخدامها على نطاق واسع. المكون الرئيسي للصمامات بطيئة ضربة هو سلك القصدير رقيقة. الجهاز هو في الواقع ورقة سبائك القصدير، ويرتبط عموما فتيل هذا الهيكل في سلسلة مع دائرة تحميل الاستقرائي، مثل دائرة المحركات.


تجنب استخدام نفس الصمامات للأحمال المقاومة والأحمال الاستقرائية قدر الإمكان.


عموما، يتم حساب قدرة الصمامات وتحديدها وفقا لأقصى ما يمكن عمله المستمر الحالي للجهاز الكهربائي. وفقا للصيغة التجريبية: قدرة تصنيف الصمام = الحد الأقصى للعمل الحالي من الدائرة ÷ 80٪ (أو 70٪).


2. الكسارة


قواطع الدوائر الكهربائية هي عموما الأجهزة الميكانيكية ذات الحساسية الحرارية، والتي تستخدم التشوهات الحرارية المختلفة من اثنين من المعادن لتشغيل وإيقاف أو تشغيل من تلقاء نفسها. يستخدم النوع الجديد من قاطع الدوائر مادة صلبة PTC كعنصر حماية مفرط. وهو مقاومة مع معامل درجة الحرارة الإيجابية، الذي يتناوب أو يتحول وفقا للتيار أو درجة الحرارة. اتصال تلقائي، لا حاجة لتعديل يدوي واستبدال.


3. خط قابل للصهر


خاصية السلك هو أن الخط عندما يمر تيار زائد كبير ، يمكن صهر السلك القابل للصهر في غضون فترة معينة من الزمن (عادة ≤ 5s) ، وبالتالي قطع التيار الكهربائي ومنع وقوع حادث شرس. تكوين، يتم عموما طبقة عازلة من مادة البولي ايثيلين الكلورسول، لأن طبقة عازلة هو أكثر سمكا، لذلك ننظر. هو أكثر سمكا من السلك من نفس المواصفات.


المقاطع العرضية الاسمية المستخدمة عادة من الأسلاك القابلة للصهر هي 0.3mm2، 0.5mm2، 0.75mm2، 1.0mm2، 1.5mm2، وحتى الأسلاك 8mm2 قابلة للصهر من نفس الحجم. تنقسم قطعة الأسلاك طول السلك إلى ثلاثة أنواع: (50±5) مم، (100±10) مم، و(150±15) مم.


السلك القابل للصهر يجب أن يكون له علامة واضحة عندما يتم تفجيره، يجب أن لا تزال موجودة العلامة وينبغي استبداله.



اختيار وتصميم المرحلات


هناك نوعان من المرحلات: النوع الحالي ونوع الجهد. ويعتمد قرار استبدال التتابع عموماً على قوة الجهاز الكهربائي وقدرة التبديل على حملها. عادة ما تستخدم معدات ترحيل تشمل عموما ماسحات، قرون، تذويب، المصابيح الأمامية، مصابيح الضباب، وتنقسم إلى 6V، 12V، و 24V. المرحلات المستخدمة عادة لديها الجهد تصنيف 12V.


المتطلبات التقنية التي ينبغي الإشارة إليها لاستبدال المرحلات: (1) الموثوقية الجيدة؛ (2) الموثوقية الجيدة؛ (2) الموثوقية؛ (3) الموثوقية؛ (3) الموثوقية؛ (3) الموثوقية؛ (3) الموثوقية؛ (3 (2) أداء مستقر؛ (3) خفيفة الوزن، صغيرة الحجم، حياة طويلة، وتأثير ضئيل على المكونات المحيطة بها؛ (4) هيكل بسيط، والتصنيع جيدة، وانخفاض التكلفة.


للحصول على أسئلة حول الأسلاك السيارات يسخر، يمكنك الاتصال بنا

هاتف: +86-020-86415690


Mob: +8618666625103


البريد الإلكتروني: CHCWLD@CHCWLD.COM

car-window-wiring-harness-of-mazda-cx

قوانغتشو Youye إلكترونيات المحدودة هي واحدة من أفضل المشاريع المهنية العاملة في موصل السيارات ، ومحطة والأسلاك تسخير لمدة 23 عاما في China.Youye يغطي 4500 متر مربع مع العمل الجماعي القوي.