تحليل أساليب السوق للتجانس والعلامة التجارية بين الشركات المصنعة للموصل!

- Sep 01, 2019-

نظرًا لنفس طبيعة مصنعي الموصلات ، يواجه تطوير صناعة الموصلات الركود. هناك أيضًا أسواق تعتقد بشكل عام أن العلامات التجارية هي الطريقة الأكثر فاعلية للمنافسة في السوق ، ولكن غالبًا ما يُنظر إلى الشركات المصنعة المماثلة في السوق على أنها تفتقر إلى التصنيع. الذي أدى. يعتقد آخرون أن هذه هي نهاية الصناعة ، لأن معظم الناس يعتقدون أن الصناعة يجب أن تطور التنويع للمساعدة في رفع معايير كل مصنع ، وكذلك توسيع نفوذ الشركات وحصتها في السوق.


في الواقع ، حتى لو كسر صانع الرابط مشكلة التشابه هذه ، ستظهر المشكلة مرة أخرى في شكل جديد ، وستحدث دورة المنافسة مرارًا وتكرارًا. يفرض نموذج التطوير هذا على الشركات المصنعة للموصل ابتكار مزايا المنتج وإظهارها للناس.


إذا فكرنا في الأمر ، فإن تعريف التجانس هو التعلم والنسخ المتماثل من المؤسسات الأكثر تقدمًا ، ثم السماح للشركات الصغيرة بإنشاء مسار تطوير خاص بها ، لذلك يفرض أيضًا ضغطًا على الشركات المصنعة للموصلات الأكثر تقدماً لإجبارها على تطوير منتجات جديدة. والتكنولوجيا. هذا النوع من المنافسة هو أيضا القوة الدافعة للتنمية. إنه يتطلب من المصنعين ترقية أنفسهم باستمرار لقيادة صناعة الموصلات.


في الواقع ، أصبح تجانس سوق الموصلات أمرًا لا مفر منه ، لأن هذا قد يكون مطلوبًا من قبل السوق ، ويجب علينا قبول هذه الحقيقة والتعامل معها ، بدلاً من إنكار وجودها. حاليا ، لا تزال الموصلات تنمو بشكل مطرد ، مما يعني أن هذه الظاهرة لا تعيق تطور الموصلات. بالطبع ، يجب علينا أيضًا مراقبة مصنعي الموصلات والاستثمار في تطوير الصناعة للعثور على اتجاهات الابتكار الفعالة.


سواء كان السوق يشهد منافسة متجانسة أو منافسة للعلامة التجارية ، فإن المفتاح الحقيقي لنجاح السوق هو "الوقت والابتكار". نظرًا لأن سوق الموصلات لا يزال ناضجًا ومتزايدًا ، فإنه يدل على اتجاه الاستقطاب. الشركات التي تغتنم فرص العمل والتكيف مع الابتكار ستتفوق على منافسيها والفوز في السوق. باختصار ، يجب أن تكون لدينا ثقة في صناعة الموصلات ومصنعي الموصلات الموثوق بهم ، وآفاق صناعة الموصلات مشرقة وواعدة!