تحليل على النقاط الرئيسية لتسخير الأسلاك الكهربائية للسيارات

- Aug 30, 2019-

يُعد تسخير أسلاك السيارات جزءًا مهمًا من الأنظمة الكهربائية والإلكترونية الخاصة بالسيارات ، كما أنه يعد رابطًا متكررًا لأخطاء المركبات. كيفية تحسين موثوقية عمل تسخير أسلاك السيارات في عملية التصميم ، وتقليل معدل عطل السيارة بأكملها ، والتأكد من التخلص من العطل في أقصر وقت عند حدوث العطل ، والذي يصبح محور الاهتمام في تصميم النظام الكهربائي للسيارات. تحلل هذه الورقة بشكل منهجي وتناقش مبادئ التصميم في عملية تجميع الأسلاك الكهربائية.


يبدأ تصميم النظام الكهربائي للسيارات مع بدء مشروع السيارة أو التجميع الكامل. يظهر الشكل 1. تدفق التصميم الرئيسي في شكل مرحلة أساسية من عملية التصميم ، يجب مزامنة التصميم الرئيسي للنظام الكهربائي والترتيب ثلاثي الأبعاد للنظام الكهربائي. إذا كان التصميم الأساسي للنظام الكهربائي يشبه الروح ، فإن الترتيب ثلاثي الأبعاد للنظام الكهربائي هو الجسم الذي يحمل الروح. تؤثر جودة الترتيب ثلاثي الأبعاد للنظام الكهربائي بشكل مباشر على جودة إنتاج النموذج الأولي. يمكن للترتيب الفعال ثلاثي الأبعاد تقليل المشاكل في عملية الإنتاج التجريبية ، وتقليل تكاليف الإنتاج التجريبية ، وتقصير وقت تصميم السيارة.


المبادئ والاحتياطات الأساسية لتخطيط تسخير أسلاك السيارة :

عند تصميم التصميم ثلاثي الأبعاد لتسخير أسلاك السيارات ، من الضروري أن تدرس بشكل كامل المكونات الكهربائية للسيارة بالاقتران مع الظروف المحددة لتسخير الأسلاك والإطار. يجب على تصميم مخطط تسخير الأسلاك أيضًا مراعاة مشكلة تثبيت تسخير الأسلاك ، وتحديد طريقة التثبيت وعدد النقاط الثابتة وفقًا لهيكل الوجبة ، والهيكل الميكانيكي للمركبة بأكملها ، وترتيب وحدة التحكم عند وجود العديد تحكم وتحتاج إلى ترتيب مركزي. من المهم أن تنظر.


في تجميع مخطط تسخير أسلاك السيارات ، الاعتبارات الرئيسية هي جانبان: تسخير الأسلاك نفسه سهل التجميع. هيكل تثبيت تسخير الأسلاك من السهل تجميع.