حول أهمية تسخير الأسلاك السيارات

- Aug 28, 2019-

مع زيادة شعبية السيارات ، أصبح المستخدمون يطالبون السيارات بشكل متزايد. من أجل تلبية الطلب في السوق ، يواصل الباحثون تحويل السيارة وتحسينها لجعلها أكثر ذكاءً ، والتي ستستخدم حتماً مزيدًا من الأسلاك في التحكم في السيارة.


يحل هذا التحسين الذكي للسيارة ، ويضيف أيضًا العديد من المشكلات الجديدة ، مثل تعقيد الدائرة ، مما يقلل من موثوقية السيارة ويزيد من صعوبة الصيانة ويزيد من جودة السيارة ويستهلك الكثير من الفراغ. . بعد البحث والتطوير ، قام الباحثون بتغيير التحكم في سطر السطر الأخير إلى نظام متعدد الأغراض من سطر واحد لتحقيق الحد من توفير المساحة وتحسين الكفاءة الكلية للنظام ، وذلك للاستفادة الكاملة من الموارد المحدودة .


ثانياً ، في حالة تلبية أداء وجودة المواد الخام وقطع الغيار للمتطلبات ، يجب أن تخضع جودة المعالجة لكل عملية والتحكم في الجودة المادية للرقابة الصارمة في عملية تصنيع الأسلاك الكهربائية لتكييف الهواء في السيارات.


بمجرد أن يؤدي التحسين الذكي للسيارة إلى زيادة استخدام حزام الأسلاك ، سيزيد عدد حزم الأسلاك ، ويشغل مساحة أكبر من السيارة ، ويزيد من وزن السيارة نفسها ، ويقلل من مرونة السيارة وسلامتها ، وسيظهر المظهر كما أن لها تأثيرًا معينًا ، لذا فإن كيفية ترتيب تسخير الأسلاك بشكل صحيح لتجنب المشكلات المذكورة أعلاه هي أيضًا مشكلة مهمة.


هذا يتطلب التفكير في وظيفة التوصيل من الأسلاك تسخير نفسها. طريقة حل المشكلة دون استخدام الكثير من حزم الأسلاك هي طريقة ملائمة لحل المقطع العرضي لتسخير الأسلاك. من أجل التكيف مع التحسين الذكي للسيارة وتغيير تسخير الأسلاك ، يعد اختيار المقطع العرضي السلكي أمرًا بالغ الأهمية دون تغيير جودة ومساحة السيارة.


يتم تحديد قسم السلك وفقًا للسلك المحدد. أساس اختيار قسم الأسلاك هو جهد الخط ، وتغيير درجة الحرارة المحيطة ، وقوة آلات الأسلاك. يجب أن يأخذ اختيار المقطع العرضي للسلك في الاعتبار قدرة السلك نفسه على الصمود ، ولا يتجاوز القيمة التي يمكن للسلك تحملها ، ولا يمكن أن يتحمل سعة السلك.